علق رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، على التصريحات الأخيرة للفار علي محسن الأحمر، بشأن أزمة الغاز المنزلي الذي تدخل اسبوعها الثاني في مختلف المحافظات .

وقال الحوثي، في تغريدة على حسابه بـ”تويتر”، رداً على تصريحات الفار الأحمر، :”أن سرق النظام السابق، ومجرمي العدوان، هم أساس المشكلة في البلاد حتى اليوم.

واتهم الحوثي الفار علي محسن الأحمر، ولصوص النظام السابق، بإحتكار الغاز المنزلي، على أربعة موردين كل واحد منهم يتبع رمز من رموز الفساد ولا زالوا حتى اليوم .

وأضاف الحوثي، أن هؤلاء المجرمين، في إشارة إلى علي محسن الأحمر، يقفون وراء كل أزمة، لافتاً إلى أنهم كانوا صانعي أزمة الغاز فيما الأوضاع كانت هادئة.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر
 

نهبوا الاقتصاد دمروا البلاد ودخلوا إلى عالم العمالة والارتزاق من أوسع الأبواب وشنوا الحروب وتآمروا على اليمن وشاركواالعدوان وهم من صنع الأزمات بلا حروب فكيف بهم لايصنعونها في ضل سيطرتهم وعدوانهم من أجل مايسمونهاالحرب الاقتصاديةلقد بددوا الاقتصادفعلا وهم يد العدوان الأمريكي السعود

 
 

وقد أرفق رئيس اللجنة الثورية العليا، تغريداته بعدد من الوثائق، لتذكير الشعب اليمني بمن يقف إلى جانبه ومن يقف ضده .
وإشار الحوثي، إلى أن علي محسن الأحمر ورموز الفساد في النظام السابق نهبوا الاقتصاد، ودمروا البلاد ودخلوا إلى عالم العمالة والارتزاق من أوسع الأبواب وشنوا الحروب وتآمروا على اليمن وشاركوا العدوان.

عرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويترعرض الصورة على تويتر
 

قالو غردو سرق النظام السابق ومجرمين العدوان وهم اساس المشكلة حتى اليوم فهم من احتكرو الغاز على أربعةموردين كل واحد منهم يتبع رمز فساد ولازالو الى اليوم هم وراء الأزمةولكي نذكركم بحالهم وهم صانعي أزمة الغاز والاوضاع هادئةفسنعرض لكم بالتاريخ بعض ذلك والحال واضح منهم مع الشعب اوضده