الخميس , 20 سبتمبر 2018
الرئيسية » سياسة » اخبار محلية » تصريح هام للناطق بأسم القوات المسلحة بشأن الضربات البالستية على الرياض ومدن سعودية اخرى

تصريح هام للناطق بأسم القوات المسلحة بشأن الضربات البالستية على الرياض ومدن سعودية اخرى

21 سبتمبر – عاجل

قال الناطق بأسم القوات المسلحة اليمنية، العميد الركن شرف لقمان، أن العملية الصاروخية التي نفذتها القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية على أهداف سعودية تأتي تدشيناً للعام البالستي الذي أعلن عنه الرئيس الصماد قبل أيام.

وأكد العميد لقمان في تصريحات نقلتها قناة المسيرة الفضائية، أن العام القادم يحمل مفاجأت كبىرى ستغير المعادلة، مضيفاً :” نحن قادمن على مراحل أقوى وأكثر تعصيداً، وأن العدو كلما قصف لنا منشأة نستهدف المنشأة السعودية المقابل لها.

وإشار العميد لقمان، إلى أن الضربات البالستية التي نفذتها القوة الصاروخية اليوم، تجسد مرحلة الأعتماد على الذات التي أعلنها رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ صالح الصماد.

وعن العملية التي نفذها سلاح الجو اليمني صباح اليوم الأربعاء، قال الناطق الرسمي للقوات المسلحة، أن ضرب طائرات قاصف المسيرة لمطار أبها خطوة استراتيجية تضاهي الضربات البالستية.

وتأتي تصريحات العميد لقمان، عقب إعلان القوة الصاروخية تنفيذ عملية هي الأكبر من نوعها منذ بدء العدوان، نفّذت القوة الصاروخية اليمنية عملية واسعة بالصواريخ الباليستية على عدة أهداف عسكرية واقتصادية هامة بالعاصمة السعودية الرياض ومدن أخرى.

حيث استهدفت القوة الصاروخية وزارة الدفاع السعودية وأهداف أخرى في العاصمة الرياض، بعدد من صواريخ بركان 2 البالستية، وقصفت بدفعة من صواريخ بدر1 البالستية، مبنى توزيع شركة أرامكو، وأهداف أخرى في قطاع نجران.

وفي قطاع جيزان، أطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية، دفعة اخرى من صواريخ بدر1 البالستية على مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وأهداف أخرى.

شاهد أيضاً

اللجنة المنظمة تدعو للمشاركة في مسيرة العاشر من محرم غد الخميس

21 سبتمبر |صنعاء     دعت اللجنة المنظمة للفعاليات أبناء الشعب اليمني للمشاركة في مسيرة ...