الخميس , 15 نوفمبر 2018
الرئيسية » سياسة » اخبار محلية » استشهاد طفل ورجل واصابة امرأتين .. طائرات العدوان تكثف من غاراتها على عدد من المحافظات

استشهاد طفل ورجل واصابة امرأتين .. طائرات العدوان تكثف من غاراتها على عدد من المحافظات

21 سبتمبر – خاص

كثفت طائرات العدوان السعودي الأمريكي اليوم السبت من غاراتها العدوانية بحق أبناء الشعب اليمني مستهدفة الأحياء السكنية والبنية التحتية في عدد من محافظات الجمهورية مخلفة ضحايا من المدنيين وخسائر مادية بالغة.

وأوضح مصدر أمني ن طائرات العدوان استهدفت بعدة غارات منطقة الحاط بالبرح ما أدى إلى استشهاد طفل إصابة امرأتين، فيما استشهد مواطن جراء غارة استهدفت سيارة كان على متنها في مديرية مقبنة بتعز.

هذا وفتحت قوات حرس الحدود السعودي نيران أسلحتها الرشاشة على منازل المواطنين في منقة الزقو بمديرية منبه الحدودية في صعدة، ما أسفر عن إصابة مواطن بجروح خطيرة.

وفي ذات المحافظة، شنت طائرات العدوان غارتين على المهاذر في مديرية سحار ، ومثلها على مديرية غمر الحدودية وغارة على الصفراء، فيما شن العدو السعودي قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مناطق متفرقة في مديريات رازح ومنبه وحيدان والظاهر الحدودية، ما تسبب في وقوع خسائر وأضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة

وأفاد المصدر بأن طائرات العدوان شنت غارتين على المدنية السكنية التابعة لعمال مصنع إسمنت البرح في منطقة الهيجة بمديرية مقبنة وغارة على مديية موزع في تعز، ومثلها على جبل الحمام في كرش بمحافظة لحج.

كما شنت أكثر من عشر غارات على مناطق متفرقة في مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بمحافظة حجة، وغارتين على شمال مطار صنعاء الدولية.

شاهد أيضاً

إصابة طفلين بقصف مدفعي للغزاة على التحيتا بالحديدة

21 سبتمبر | الحديدة   أصيب طفلان بجروح بليغة، اليوم الأربعاء، بقصف مدفعي لقوى العدوان ...