الإثنين , 20 أغسطس 2018
الرئيسية » سياسة » اخبار محلية » صعدة : طائرات العدوان تدمر منزل على رؤس ساكنيه واستشهاد 5 من أسرة واحدة

صعدة : طائرات العدوان تدمر منزل على رؤس ساكنيه واستشهاد 5 من أسرة واحدة

21 سبتمبر – خاص

استشهد وأصيب عدد من المواطنين اليوم السبت، جراء غارات جوية للعدوان الأمريكي السعودي في محافظة الحديدة، فيما تعرضت مناطق متفرقة بمحافظة صعدة لقصف صاروخي ومدفعي خلف اضرار مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

وأفادت مصادر أمنية بأن طائرات العدوان استهدفت بغارتين منزل أحد المواطنين، في منطقة الزبية بمديرية باقم الحدودية بمحافظة صعدة، ما اسفر عن استشهاد خمسة مواطنين بينهم نساء وأطفال جميعهم من أسرة واحدة، بالإضافة إلى تدمير الة زراعية وسيارة، بالإضافة إلى نفوق عدد من المواشي.

وأكدت المصادر استشهد مواطن اخر جراء غارة لطائرات العدوان استهدفت سيارة كان على متنها في الطريق العام بمديرية باقم, كما دمرت سيارة أخرى بغارة في منطقة المحجر، كما شنت أكثر من عشر غارات على مناطق متفرقة في ذات المديرية مخلفة خسائر وأضرار مادية بالغة.

وإشارت المصادر إلى أن العدو السعودي شن قصفاً صاروخياً ومدفعياً على مناطق متفرقة في مديريتي رازح ومنبه الحدوديتين بمحافظة صعدة، ما أتسبب في تدمير وتضرر عدد من منازل ومزارع المواطنين.

وعلى صعيد متصل، استشهد مواطنين أثنين، جراء غارة لطائرات العدوان السعودي الأمريكي استهدفت مزرعة أحد المواطنين في منطقة العقد بمديرية الجراحي في محافظة الحديدة، فيما تعرضت القاعدة الجوية في الحديدة لعدة غارات تسببت في وقوع اضرار وخسائر مادية بالغة

كما شنت طائرات العدوان أكثر من عشر غارات على مناطق متفرقة في مديريتي حرض وميدي الحدوديتين بمحافظة حجة، تسببت في وقوع اضرار وخسائر مادية في الممتلكات الخاصة والعامة.

 

شاهد أيضاً

الحوثي يعلن عن مبادرة لإطلاق جميع الأسرى (تفاصيل)

21 سبتمبر | متابعات     أعلن رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، اليوم ...