الرئيسية » سياسة » اخبار محلية » قصف صاروخي ومدفعي مكثف للجيش واللجان الشعبية على تجمعات ومواقع سعودية في جبهات الحدود

قصف صاروخي ومدفعي مكثف للجيش واللجان الشعبية على تجمعات ومواقع سعودية في جبهات الحدود

21 سبتمبر – خاص

 

كثفت قوات الجيش واللجان الشعبية اليوم الاثنين من قصفها الصاروخي والمدفعي على تجمعات ومواقع عسكرية لجيش العدو السعودي والمرتزقة في جبهات ما وراء الحدود.

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية والمدفعية استدهفت تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي والمرتزقة بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف في صحراء البقع قبالة نجران، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم.

وأكد المصدر مصرع وجرح عدد من العسكريين السعوديين والمرتزقة بقصف مدفعي مكثف استهدف تجمعاتهم بعدد من القذائف في رقابة موقع مراش وحصن الحماد، فيما لقي احد المرتزقة مصرعه بعملية قنص في موقع شجع بنجران

هذا واستهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة بقصف مكثف خلف منفذ الطوال وتجمعات اخرى في جاضع نمير وموقع المستحدث القديم في جيزان محققة إصابات مباشرة.

كما استهدفت تجمعات اخرى لمرتزقة الجيش السعودي بعدد من القذائف شمال صحراء ميدي من جهة جيزان، أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وتدمير الية عسكرية تابعة لهم.

وإلى جبهة عسير، حيث استهدفت القوة الصاروخية والمدفعية تجمعات لمرتزقة الجيش السعودي بصلية من صواريخ الكاتيوشا وعدد من القذائف في التباب السود ورقابة الحصن ومنفذ علب الحدودي، محققة إصابات مباشرة

شاهد أيضاً

مدفعية الجيش واللجان تنكل بالمرتزقة في صحراء البقع

21 سبتمبر | خاص استهدفت مدفعية الجيش واللجان الشعبية صباح اليوم السبت 7 ذي الحجة ...