الخميس , 18 أكتوبر 2018
الرئيسية » سياسة » اخبار محلية » شاهد ضريح اليهودي الذي أهتم بترميمه علي عبدالله صالح “عفاش” خلال فترة حكمة للبلاد (صور)

شاهد ضريح اليهودي الذي أهتم بترميمه علي عبدالله صالح “عفاش” خلال فترة حكمة للبلاد (صور)

21 ستبمبر .. /

تداول رواد التواصل الإجتماعي اليوم الاثنين، صوراً، تعود لضريح أحد الرموز اليهودية الوجودة في محافظة تعز، قبل وبعد ترميمه بتوجيهات من زعيم المليشيات العفاشية الصريع علي عبدالله صالح.

وأكد رواد التواصل الاجتماعي أن زعيم المليشيات العفاشية، لم يهتم خلال فترة حكمه للبلاد والتي استمرت لأكثر من ثلاثة عقود، إلا بترميم ضريح يعود لعالم يهودي يدعى ” الشبزي. ” و الموجود في محافظة تعز .

أحد الناشطين في تعليقه على صور الضريح، استغرب من الأهتمام الكبير الذي كان يوليه “عفاش”، لضريح العالم اليهودي في تعز، بينما هناك إثار يمنية وإسلامية متنشرة بشكل واسع في مختلف محافظات الجمهورية لم يوليها عفاش أي اهتمام.

فيا أكد أخر أن الجماعات التكفيرية الوهابية والتي كانت تحظى بدعم كبير وغير محدود من قبل “عفاش”، تمكنت على مدى ثلاثة عقود، من طمس وتدمير اثار تاريخية وإسلامية.

وكانت قناة المسيرة الفضائية بثت فيلم وثائقي، كشف حقيقة موقف علي عفاش، من القضية الفلسطينية، وحقيقة موقفة من إقامة علاقات مع الكيان الصهيوني الغاصب في فلسطين المحتلة.

وقد استند الفيلم الذي بثته المسيرة الفضائية، إلى وثائق ومراسلات سرية كشفت علاقات سرية أقامها زعيم المليشيات “علي عفاش”، مع شخصيات وشركات صهيونية.

 

شاهد أيضاً

خسائر فادحة في صفوف العدو بالجوف وجبهة نهم

21 سبتمبر || الجوف/نهم   كبد مجاهدو الجيش واللجان الشعبية منافقي العدوان الأمريكي السعودي خسائر ...