الثلاثاء , 16 أكتوبر 2018
الرئيسية » سياسة » اخبار محلية » اخبار المحافظات » هام: شاهد بالصور: مشاهد أولية لآثار العاصفة “لبان” التي ضربت المهرة صباح اليوم

هام: شاهد بالصور: مشاهد أولية لآثار العاصفة “لبان” التي ضربت المهرة صباح اليوم

21 سبتمبر| متابعات 

اجتاحت العاصفة المدارية (لبان ) صباح اليوم الأحد 4 محرم محافظة المهرة اقصى شرق البلاد حيث هطلت امطار غزيرة ورياح شديدة على كافة مديريات المحافظة الساحلية.

وقد اظهرت الصور الاولية حجم الدمار جراء الامطار الغزيرة السيول والرياح في منطقة قذيفوت والوادي وقرية دكبريت بمديرية حصوين في االمهرة .

وقالت مصادر محلية بالمحافظة إن أمطاراً متوسطة هطلت على سواحل المحافظة مع رياح نشطة وبحسب الأرصاد فإن أمطار غزيرة هطلت على الحدود بين محافظة المهرة وصرفيت العمانية .

وأضافت مصادر ان العاصفة شهدت خلال ساعات الصباح الأولى تراحعا حادا في قوتها واصبحت بحدود مستوى منخفض مداري عميق مركزها حاليا على سواحل المهرة قرب مدينة الغيظةوسرعة الرياح 35 عقدة .. وتابعت المصادر  أن “الامور فوق المتوقعة والوضع سيّء حالياً بعد ان دخلت مياه السيول الى المنازل ولا زالت الأمطار مستمرة”.

ووفق الارصادفإن مركز العاصفة سيعبر تدريجيا الساعات القادمة سواحل المهرة من مدينة الغيضة – منبه المواطنين بأخذ الحيطة  وعدم التواجد في الاودية والاماكن المنخفضة ومراقبة الأطفال وعدم اللعب في البرك المائية بعد مرور الحالة.”

صور أولية من العاصفة لبان في المهرة

 

شاهد أيضاً

انتصارات كبيرة للجيش واللجان في مختلف الجبهات ( تقرير مفصل )

21 سبتمبر | تقرير حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية أمس الاثنين انتصارات واسعة ضد قوى ...