الجمعة , 16 نوفمبر 2018
الرئيسية » سياسة » اخبار محلية » اخبار المحافظات » بالصور .. مؤسسة الرضا التنموية تدشن توزيع السلات الغذائية لأسرالمرابطين في الجبهات

بالصور .. مؤسسة الرضا التنموية تدشن توزيع السلات الغذائية لأسرالمرابطين في الجبهات

21 سبتمبر – صنعاء

دشنت مؤسسة الرضا للتنمية الخيرية صباح اليوم الخميس بالعاصمة صنعاء توزيع السلات الغذائية لأسر المرابطين في الجبهات، وذلك دعما ومساندة لأسرالمجاهدين الذين بذلوا ارواحهم فداء للدين وللوطن.

وأوضح رئيس المؤسسة الاستاذ محمد المطري أستمرار وحرص المؤسسة رفد الجبهات ودعم أسر المجاهدين المرابطين في ساحات العزة والكرامة ، مؤكداً على الصبر والصمود حتى يتحقق النصر بإذن الله تعالى.

وأشار الاستاذ محمد المطري الى أن المؤسسة تسعى جاهدة الى مزيد من الاعمال التنموية الخيرية في شتى المجالات التي من شأنها تخفف من معاناة المواطنين في ظل الحصار الغاشم المفروض على اليمن، بالاضافة الى رفع التنمية لدى المجتمع في كل الجوانب.

الى ذلك أقيمت وقفة احتجاجية ضد الجرائم البشعة التي يرتكبها النظام السعودي الإماراتي الغاشم في حق أبناء الشعب اليمن الجريح واغتياله للصحافيين وحرية الرأي وحبسه للعلماء وآخرها صدور حكم الإعدام في حق صاحب كلمة الحق الشيخ حسن بن فرحان المالكي فك الله أسره.

   

وبدورهم اثنى اهالي وأسر المجاهدين على الدور الذي تقوم به المؤسسة في تفقد احوال المواطنين الضعفاء والمتضررين في ظل عدوان وحصار غاشم يسعى لتجويع وقتل أبناء الشعب اليمني.

كما دعت الأسر المستفيدة كافة المؤسسات والجمعيات وفاعلي الخير الى مزيد من النشاطات التي تسهم في رفع المعاناة عن كاهل الاسر المستضعفة، الامر الذي من شانه أن يؤدي الى افشال الحرب الاقتصادية التي يشنها تحالف العدوان على شعبنا اليمني.

شاهد أيضاً

بالصور..جرحى الجيش واللجان الشعبية يحيون ذكرى المولد النبوي بصنعاء

21 سبتمبر |صنعاء   نظم جرحى الجيش واللجان الشعبية بصنعاء اليوم فعالية بمناسبة ذكرى المولد ...