السبت , 18 نوفمبر 2017
الرئيسية » اخبار محلية » هام : حكومة الانقاذ تبشر بتعويض جميع الموظفين قبل شهر رمضان مكافأة للصابرون في سبيل أنفة وشموخ وعزة الوطن
الصماد

هام : حكومة الانقاذ تبشر بتعويض جميع الموظفين قبل شهر رمضان مكافأة للصابرون في سبيل أنفة وشموخ وعزة الوطن

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى صالح الصماد، أن حكومة الإنقاذ ستعمل على تعويض جميع الموظفين وتوفير القدر المتاح من الراتب قبل شهر رمضان مع مجموعة من الحلول الأخرى وتنفيذ عدة خيارات وبدائل في محاولة لمكافأة الرجال والنساء الصابرون في سبيل أنفة وشموخ وعزة الوطن.

وقال الصماد، لدى حضوره الخميس اللقاء الموسع لقيادة محافظة ذمار والمجالس المحلية ومدراء المكاتب التنفيذية والمشايخ والأعيان وممثلي منظمات المجتمع المدني والقطاع النسائي والشباب بالمحافظة: ” في هذا الظرف الاستثنائي الحساس نلتقي بإخواننا وأخواتنا في مختلف المحافظات للتعبير عن صوت هذا الشعب والتماسك والتلاحم الذي أذهل قوى العدوان بعد استنفاذهم لكل أوراقهم وآلة البطش والفتك التي يمتلكونها وصولاً إلى الحصار الاقتصادي والبري والبحري والجوي واستهداف البنك المركزي والعملة الوطنية والمساس بقوت كل مواطن يمني وانقطاع الرواتب لأشهر عدة في محاولة للوصول إلى التجويع الكلي للشعب اليمني وتركيعه وهي المحاولة اليائسة للحصول على أي انتصار لم يحققوه عسكرياً “.

وأضاف: ” أذى العدوان وصل إلى كل بيت في اليمن كما أن كل بيت له نصيب في مواجهة العدوان فهناك من ضحى بماله وتجارته ومصالحه ومن بذل خيرة ما يملك ، وما من بيت إلا وضحى بمختلف أنواع التضحيات التي توجب علينا جميعاً تقديرها “.

وتطرق رئيس المجلس السياسي الأعلى إلى معاناة موظفي الدولة الذين قضوا أكثر من سبعة أشهر وهم ثابتون في أعمالهم رغم حجم المعاناة التي تحملوها نتيجة توقف الراتب الذي لم يكن يكفي ، قبل أن يتوقف، في الظروف العادية .

وأكد أن حكومة الإنقاذ ستعمل على تعويض جميع الموظفين وتوفير القدر المتاح من الراتب قبل شهر رمضان مع مجموعة من الحلول الأخرى وتنفيذ عدة خيارات وبدائل في محاولة لمكافأة الرجال والنساء الصابرون في سبيل أنفة وشموخ وعزة الوطن.

وأوضح أن العدوان الذي فشل عسكرياً ويفشل الآن في استخدام الورقة الاقتصادية اتجه إلى إثارة النعرات المناطقية والحزبية والسياسية وهي الورقة التي ستسقط أمام وعي هذا الشعب العظيم .

وقال الرئيس الصماد:” نقول لكل من يعمل على هذه الورقة سواء شعر أم لم يشعر أن يتق الله ويعي تضحيات هذا الشعب بالغالي والنفيس في سبيل عزته وكرامته ولا يعقل أن يأتي من يتحرك بحسن أو سوء نية ليخدم العدوان وأهدافه وأغراضه وأن يعمل على أن يحقق للعدوان ما لم يحققه في الميادين السياسية والاقتصادية والعسكرية”.

شاهد أيضاً

بن حبتور في لقاء تلفزيوني مع قناة العهد : يحسم الجدل حول تعديل المنهج الدراسي ويكشف حقيقة تدخل اللجنة الثوريه

خاص – صنعاء – موقع 21 سبتمبر . أكد رئيس حكومة الانقاذ الدكتور عبدالعزيز بن ...